يورتـك | هواتف ذكية, أسعار ومواصفات, أخبار تقنية ساخنة | YourTech

Header Ads

مساحة اعلانية

Honor Play 3e هو أحدث هاتف ذكي بسعر معقول، ويكلف أقل من 100 دولار

أعلنت شركة Honor بهدوء عن هاتف ذكي جديد يركز على الميزانية ، يطلق عليه اسم Honor Play 3e في السوق الصينية اليوم. كما يوحي الاسم ، فإن الجهاز هو في الأساس نسخة مخففة من جهاز Honor Play 3 الذي تم الإعلان عنه في بداية الشهر.

مواصفات هاتف Honr Play 3e

يأتي Honor Play 3e بشاشة 5.71 إنش مع بدقة 1520 × 720 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9. وحصل الجهاز على شهادة TÜV لوضع حماية العين.


هاتف Honor Play 3e هاتف Honor Play 3e
هاتف Honor Play 3e



يتم تشغيل هاتف Honor Play 3e من خلال معالج Mediatek Helio P22 SoC الثماني النواة بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 3 جيجابايت وما يصل إلى 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي. وإذا وجدت أن مساحة التخزين الداخلية غير كافية ، فيمكن توسيعها حتى 512 جيجابايت بفضل فتحة ذاكرة خارجية microSD.

بالانتقال إلى الكاميرا ، يحتوي الجهاز على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل في الخلف ، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل. يوجد أسفل الجهاز بطارية بقوة 2020 ملي أمبير قادرة على تحمل ساعات الاستخدام المتواصل أثناء الاستعمال. ويعمل الجهاز على نظام EMUI 9.1 استنادًا إلى نظام Android Pie OS.

بالنسبة للمهتمين ، فإن الجهاز  يتوفر على 3 خيارات للألوان وهي Magic Night Black و Aurora Blue و Platinum Gold.


يأتي Honor Play 3e بسعر 699 يوان (99 دولارًا) لنسخة 2 جيجابايت للرام + 32 جيجا بايت ، و 899 يوان (127 دولارًا) للنسخة المتطورة ذات ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت + 64 جيجابايت.

حاليا ، فإن الجهاز متاح بالفعل للشراء في السوق الصينية. ومع ذلك ، لا توجد أي أقوال حول توفرها عالميًا حتى الآن.


المصدر(صيني)
يتم التشغيل بواسطة Blogger.