يورتـك | هواتف ذكية, أسعار ومواصفات, أخبار تقنية ساخنة | YourTech

Header Ads

مساحة اعلانية

أول ظهور لهاتف Xiaomi Mi 9 Pro 5G وموعد الكشف عن هواتف شاومي الجديدة

سيكون يوم 24 سبتمبر يومًا حافلًا جدًا بشركة Xiaomi. حيث ستقوم الشركة بالكشف عن العديد من المنتجات الجديدة بما في ذلك اثنين من الهواتف الذكية الجديدة 5G. بالإضافة إلى الهواتف الذكية Xiaomi Mi 9 Pro 5G و Xiaomi Mi MIX 5G ، سنرى أيضًا MIUI 11 و Xiaomi TV Pro. ويعد هاتف Xiaomi Mi 9 Pro 5G ثاني هاتف ذكي 5G للشركة. الأول هو إصدار Xiaomi Mi MIX 3 5G. 
اليوم ، يعرض مدير الشركة هذا الملصق للهاتف الذكي الجديد. لا يزال جهاز Xiaomi Mi 9 Pro 5G يستخدم جسم زجاجي 2.5D ويحتفظ بشكل الحواف المستديرة لجهاز Mi 9.


Xiaomi Mi 9 Pro 5G Xiaomi Mi 9 Pro 5G
Xiaomi Mi 9 Pro 5G


تدعي شركة Xiaomi أن هاتفها 5G الثاني لا يقتصر فقط على الجيل الخامس. حيث أعلنت الشركة أيضَا عن أحدث تقنيات الشحن السريع اللاسلكي ، Mi Charge Turbo. هذه التقنية تقوم بالشحن السريع اللاسلكي بقوة 30 واط وسيطلق Mi 9 Pro 5G مع هذه التقنية. و تذكر كذلك أن Xiaomi Mi 9 يستخدم شحنة سلكية 27W سريعة. وبالتالي ، فإن أحدث سعة للشحن اللاسلكي 30 واط من Xiaomi هي من الطراز الأول.

شاحن سريع لاسلكي بقوة 30 واط من Xiaomi هو الرائد العالمي في تكنولوجيا الشحن اللاسلكي. لأنه يمكن لهذه التقنية شحن بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في 69 دقيقة لاسلكيا. يدعم Xiaomi Charge Turbo أيضًا الشحن العكسي اللاسلكي بقدرة 10 وات.

وفقًا للتقارير السابقة ، سيأتي هذا الجهاز مع Snapdragon 855+ SoC. وسوف تتضمن قاعدة النطاق Snapdragon X50 5G لشبكة 5G. 
أما في قسم الكاميرا ، سوف يستخدم هذا الهاتف الذكي كاميرا رباعية. يتضمن ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + ToF. أما في الامام ، كاميرا السيلفي 20MP. نتوقع أيضًا إصدار 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 512 جيجابايت تخزين داخلي لهذا الجهاز. وتشير التكهنات إلى أن سعر هذا الهاتف الذكي قد يصل إلى (536 دولارًا).
يتم التشغيل بواسطة Blogger.