يورتـك | هواتف ذكية, أسعار ومواصفات, أخبار تقنية ساخنة | YourTech

Header Ads

مساحة اعلانية

ساخن ||تسريبات وصور حصرية Huawei Mate30 Pro الجهاز الحقيقي مع أهم مواصفاته

مع أقل من يومين فقط من الكشف الرسمي عن سلسلة Huawei Mate 30 المرتقبة بشدة ، وبهذا لن نتفاجأ برؤية المزيد من التسريبات الأخرى خلال الأربعين ساعة القادمة .

الآن ، وضعت محطة تكنولوجيا  المعلومات الصينية مجموعة من الصور الحية الحقيقية لما يبدو عليه أنه Huawei Mate 30 Pro ، حيث عرضت التصميم الأمامي والخلفي بالكامل بالإضافة إلى خيارات الألوان المختلفة.


كما هو موضح أعلاه ، سيشتمل Huawei Mate 30 Pro على شاشة منحنية ، يشبه إلى حد كبير ما رأيناه بالفعل من Vivo Nex 3. الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، وتتميز هذه شاشة بمنحني أكثر وضوحًا على طول حوافها الجانبية.

في الجزء العلوي من الشاشة ، ستأتي بشق مستطيل ضخم إلى حد ما يشبه إلى حد كبير ما رأيناه بالفعل في Mate 20 Pro الحالي. ومع ذلك ، ستشمل هذه المرة وحدة كاميرا سيلفي مطورة ، بالإضافة إلى نظام محسن للتعرف على الوجوه لميزة إلغاء قفل الهاتف.






في الجزء الخلفي من جهاز Mate 30 Pro ، توجد جزيرة دائرية تضم 4 أجهزة كاميرا ، بما في ذلك كاميرتان 40 ميجا بكسل. من الصور ، من الواضح أن وحدة الكاميرا البارزة محاطة بإطار سميك نسبيًا. ومع ذلك ، نجد تصميمًا أنيقًا ورائعًا ، على الرغم من أن هناك من يشعر أن الكاميرا الخلفية تبدو غريبة بعض الشيء...




كما هو موضح أعلاه ، سيكون Huawei Mate 30 Pro متاحًا بأربعة خيارات مختلفة للألوان بما في ذلك Space Silver و Cosmic Purple والأسود و Emerald Green ، إن جهاز Mate 30 Pro سيكون رائدًا حقيقيًا في كل المقاييس ، على الرغم من أنه تم الكشف عنه في وقت سابق.




مواصفات هاتف هواوي ميت 30 برو Huawei Mate30 Pro الجهاز الحقيقي:


كما هو موضح في الصور فإن الهاتف يأتي بإنحناء كبير.
معالج كيرين 990.
الكاميرا الرئيسية 40MP  + 40MP حساسة للغاية + كاميرا 8MP تليفوتوغرافي + كاميرا 3D خاصة بالعمق.
يدعم الهاتف كاميرا ليلية فائقة الوضوح.
التصوير فائق السرعة 7680 لقطة / ثانية .
بطارية 4500 مللي أمبير.
شحن سريع سلكي 40 واط.
شحن سريع لاسلكي 27 واط.
بصمة ضمن الشاشة.
نظام تشغيل EMUI10 على نظام Android 10.

تحتوي سلسلة Mate 30 على إصدارات متعددة من تصميمات Mate30 و Mate30 Pro و Mate 30 lite و Mate 30 X و Mate 30 RS Porsche ، وسيتم إصدار نسخة 5G لاحقًا.

المصدر (صيني)
يتم التشغيل بواسطة Blogger.